ARABIC- ONLINE APPOINTMENT SYSTEM FOR PASSPORT APPLICATIONS AND RENEWALS

تُبلغ سفارة الفلبين في دولة الكويت الجالية الفلبينية  بأن طلب الحصول على جواز السفر وخدمة التجديد سيستأنف يوم الاثنين الموافق 1 يونيو 2020. وبسبب التهديد المستمر لـ COVID-19 في الكويت ، سيتم استيعاب عدد محدود فقط من المتقدمين للحصول على خدمات جواز السفر  من خلال نظام المواعيد عبر الإنترنت.

 يجب على المتقدمين للحصول على جواز السفر حجز موعد عبر الإنترنت أولاً على هذا الموقع: https://appointment.philembassykw.com/.  سيتم استيعاب الأشخاص الذين لديهم مواعيد مؤكدة في السفارة من الساعة 9:00 صباحًا إلى 11:00 صباحًا كل يوم ، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع.  إن تحديد موعد عبر الإنترنت مجاني.

 لن تقبل السفارة طلبات الدخول في الوقت الحالي.

 نظرًا لقلة عدد موظفي السفارة الذين يعيشون في مناطق تخضع لحظر تجول جزئي ، فلن تتمكن السفارة من قبول ومعالجة واستلام مدفوعات الطلبات.  سيتلقى جميع المتقدمين مكالمة أو رسالة من السفارة في موعد عودتهم إلى السفارة لإكمال الخطوة النهائية في عملية التقديم: تسجيل / ترميز طلباتهم.

 وبصرف النظر عن تجديد جوازات سفرهم ، فإن أولئك الذين على وشك انتهاء تأشيرات إقامتهم في الكويت قد يتقدمون بطلب تمديد صلاحية جواز السفر.

 كإجراء احترازي ضد COVID-19 ، لن يُسمح لأولئك الذين لا يحضرون معهم استمارة الطلب المطبوعة ومتطلبات أخرى ، أو أولئك الذين سيصلون قبل موعد تعيينهم ب 30 دقيقة على الأقل ، أو أولئك الذين لن يرتدون أقنعة الوجه  البقاء داخل مباني السفارة.

 يُنصح جميع المتقدمين أيضًا بإحضار مبلغ دقيق مقابل رسوم طلبهم (19.500 دينار كويتي لطلب / تجديد جواز السفر فقط ، و 26.000 دينار كويتي لتجديد جواز السفر مع تمديد صلاحية جواز السفر).

 تناشد السفارة جميع الفلبينيين في الكويت التقدم بطلب لتجديد جواز السفر فقط إذا كانت هناك حاجة ملحة للقيام بذلك.  كشكل من أشكال المعالجة في وقت هذه الأزمة ، يرجى إفساح المجال لأولئك الذين يحتاجون إلى تقديم أو تجديد جواز سفرهم من أجل تجديد تأشيرات إقامتهم في الكويت.

 تطلب السفارة أيضًا تفهم الجالية الفلبينية أنه سيتم استيعاب عدد محدود فقط من الطلبات كل يوم.  يرجى تفهم أنه على الرغم من استئناف طلب جواز السفر والتجديد في السفارة ، فإن خطر الإصابة بـ  COVID-19 في الكويت لم يختف.  إن التحكم في عدد المتقدمين في السفارة سيضمن تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بشكل فعال.

READ ALSO ONLINE APPOINTMENT SYSTEM FOR PASSPORT APPLICATIONS AND RENEWALS

Related Posts

What Can You Say About This?

Comments

Add Comment